الارشيف / أخبار مصر / محافظات

خاسرو الجولة الأولى فى الوايلى يتكتلون ضد أبو حامد

Sponsored Links

• المرشح يرد: معركتى شرسة مع من يحاولون بعث الحياة فى الوطنى المنحل

أعلنت حملات 12 مرشحا من مرشحى دائرة الوايلى والظاهر انحيازهم وتأييدهم لحملة المرشح شيرين أحمد فؤاد، ضد محمد أبو حامد، المتنافسين على المقعد الفردى المخصص للدائرة.

Sponsored Links

وأصدرت حملات المرشحين الخاسرين فى الدائرة وهم: مجدى محمود إبراهيم، هشام السيد، طه سيد حنفى، أحمد الحسينى، هانى عبدالدايم، عبير سليمان، بيانا جاء فيه إن اتحادهم على قلب رجل واحد إنما هو نصر لواحد منهم، يعمل لأجل مصلحة الجميع ومصلحة الدائرة ضد «الغرباء» و«أصحاب الأيدلوجيات وأنصار المال السياسى»، معلنين تدشين حملة «إيد واحدة» للعمل على إنجاح المرشح شيرين أحمد فؤاد.

وانحاز معظم مرشحى الدائرة لفؤاد، ضد منافسه أبو حامد، مع اتهامهم للأخير بالاستفادة من «التوجه القبطى» للتصويت لصالحه، على الرغم مما وصفوه بـ«عدم الانتماء للدائرة» ولا معرفة شوارعها، وانحيازه لصالح الكنيسة وفق منشورات عديدة يتم تداولها فى الدائرة.

من جانبه، قال المرشح السابق طه سيد حنفى، إن «الكتلة القبطية الموجهة» أتت بنائب لا يعرف شوارع وحارات الدائرة، ولا يعرف مناطقها ولا أين تبدأ أو تنتهى، معتبرا أن التراخى من قبل الناخبين وعدم إقبالهم على التصويت هو «فذلكة» وسلبية مفرطة، واستهانة بمصير الدائرة.

فيما اتهم المرشح السابق محمد سمير المصرى، أبو حامد بالهبوط على الدائرة بالبارشوت، معلنا انضمامه وحملته الانتخابية للعمل مع شيرين فؤاد الذى وصفه بـ«ابن الدائرة» للعمل على قلب رجل واحد.

من جانبه قال محمد أبو حامد فى بيان له «إنه يخوض منافسة شرسة فى جولة الإعادة مع من يحاولون بعث الحياة فى الحزب الوطنى المنحل، وإحياءه مرة أخرى وإعادته للحياة السياسية، مشددا على قدرته فى تحقيق الانتصار وفقا لبرنامجه الانتخابى وتواصله الدائم والمستمر مع الناخبين.

ويخوض كل من محمد أبو حامد، وشيرين أحمد فؤاد، جولة الإعادة على المقعد الفردى المخصص للدائرة، حيث تصدر «أبو حامد» السباق الانتخابى فى الدائرة بجملة أصوات بلغت ١٣٣٤٢، فيما تلاه شيرين أحمد فؤاد بعدد أصوات بلغ ٧٥٩٨ صوتا، فى الدائرة التى يبلغ عدد أصواتها 180 ألف صوت تقريبا، وشهدت تصويت البابا تواضروس الثانى بإحدى لجانها.

------------------------
الخبر : خاسرو الجولة الأولى فى الوايلى يتكتلون ضد أبو حامد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا