الارشيف / أخبار مصر / محافظات

«التحالفات» تحسم جولة الإعادة بمركز طنطا في الغربية

Sponsored Links
اشتعلت المعركة الانتخابية بالغربية، خاصة في مركز طنطا الدائرة الثانية، بعدما تم إعلان خريطة التحالفات بين فريقين، يضم كل منهما 3 مرشحين، حيث اعتمدت الجبهة الأولى في تلك التحالفات على تكتل عائلات «عز والخولى والهرميل» واتحاد مستقبل وطن، مع المصريين الأحرار، وحظيت بدعم الشباب، باعتبار أن جميع مرشحيها شباب.

ويضم التحالف الأول الدكتور سمير الخولي، مستقل، والذي حصل على أعلى نسبة تصويت بالجولة الأولى، ويليه المهندس على محمد عز، مرشح حزب مستقبل وطن، والضابط السابق ونائب الحزب الوطني المنحل، إيهاب الهرميل.

ويعتمد هذا التحالف بقوة على العائلات، حيث إن عائلات «الخولي، وعز، والهرميل» من أكبر عائلات الدائرة، ولها تاريخها السياسى الطويل، كما يحظى بقوة حزبية لأكبر حزبين ماليين على الساحة وهما «المصريين الأحرار» و«مستقبل وطن».

Sponsored Links

الجبهة الثانية، هى عبارة عن تحالف جمع بين الفرقاء، حيث اتحد كل من الدكتور عبدالمنعم شهاب، وكيل وزارة التأمين الصحي في كفر الشيخ، الحاصل على أكثر من 41 ألف صوت، وعبده السنيطي، الحاصل على 24 ألف صوت، والطامح للمقعد منذ سنوات طويلة، ومعهم أيضا عبدالفتاح عبدالكريم، الذي ينافس بنحو 18 ألف صوت فقط.

------------------------
الخبر : «التحالفات» تحسم جولة الإعادة بمركز طنطا في الغربية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا