الارشيف / أخبار مصر / محافظات

ورشتان للتدريب المهني لسد احتياجات سوق العمل بأسوان

Sponsored Links

وقعت وزارة القوى العاملة، مذكرة تفاهم مع مركز التعليم المستمر بأسوان لتجهيز ورشتين بمركز التدريب المهني بالمحمودية، للتدريب على مهنتي التوصيلات الكهربائية، وإصلاح السيارات ليستفيد منها ويتدرب عليها الشباب من الجنسين.

ونصت المذكرة على إمكانية إضافة ورش أخرى مستقبلا لسد احتياجات سوق العمل من العمالة الماهرة، فضلا عن التعاون مع المديرية من أجل إلحاق خريجي المركز بفرص تدريبية ووظيفية أخرى تصقل من مهاراتهم داخل وخارج المحافظة.

Sponsored Links

يأتي توقيع مذكرة التفاهم في إطار اهتمام جمال سرور وزير القوى العاملة، بتطوير سياسات وخدمات وأنشطة التدريب المهني للشباب الباحث عن عمل، من أجل الحصول على فرص عمل مناسبة لهم وذلك بتأهيلهم وتدريبهم على مهن يحتاجها سوق العمل الداخلي والخارجي.

شهد توقيع مذكرة التفاهم المحافظ اللواء مصطفي يسري، ووقعتها عن الوزارة سامية أيوب وكيل الوزارة للتدريب المهني وتنمية القوى البشرية، ومدير المديرية محمود حسن، وعن مركز التعليم المستمر، مالك كوتادي المدير التنفيذي لمؤسسة أم حبيبة «أغاخان».

------------------------
الخبر : ورشتان للتدريب المهني لسد احتياجات سوق العمل بأسوان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا