الارشيف / أخبار مصر / محافظات

محافظ سوهاج: وصول 4 شاحنات تابعة للداخلية لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة

Sponsored Links
أعلن محافظ سوهاج الدكتور أيمن عبد المنعم، عن وصول 4 شاحنات تابعة لوزارة الداخلية لبيع اللحوم والسلع الغذائية بأسعار مخفضة لأهالي المحافظة.

وقال محافظ سوهاج، في تصريح، اليوم الجمعة، إنه تم التنسيق مع وزارة الداخلية ومديرية وشرطة التموين لبيع حمولات الشاحنات من سلع غذائية ولحوم وأسماك ودواجن بأسعار مخفضة للجمهور في 4 منافذ للبيع جار افتتاحها بمراكز طما ودار السلام والبلينا وحى شرق مدينة سوهاج، مشددا على رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري العموم بمختلف المديريات الخدمية بالمحافظة بتكثيف ومضاعفة حجم العمل بالمشروعات الخدمية والتنموية التي يجري تنفيذها على أرض المحافظة وتوابعها وبخاصة المشروعات ذات الصلة الوثيقة بالمواطنين والعمل على تلبية كافة احتياجاتهم من المرافق والخدمات في أسرع وأقل وقت ممكن.

وأكد المحافظ أن المنافذ التابعة لمشروعات المحافظة والقوات المسلحة ووزارة الداخلية ستساهم في خفض أسعار السلع الغذائية واللحوم والدواجن والأسماك ومواجهة ارتفاع الأسعار في الأسواق.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : محافظ سوهاج: وصول 4 شاحنات تابعة للداخلية لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا