الارشيف / أخبار مصر / محافظات

وضع اللمسات النهائية لاحتفالية سانت كاترين

Sponsored Links
عقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اجتماعا، اليوم، لوضع اللمسات النهائية للاحتفال بأعياد القديسة كاترين، بحضور مسئولين من هيئة تنشيط السياحة والدكتور عاطف عبد اللطيف، رئيس جمعية "مسافرون" للسياحة والسفر، والفنان انتصار عبد الفتاح، رئيس مؤسسة حوار لفنون وثقافات الشعوب، وهشام علي، رئيس جمعية مستثمري السياحة بجنوب سيناء، وعدد من مسئولي محافظة جنوب سيناء ووزارة الشباب والرياضة ووزارة الثقافة.

وقال عاطف عبد اللطيف، رئيس جمعية "مسافرون"، إنه تم وضع اللمسات النهائية للاحتفالية، ومن المقرر أن تكون يومي 8 و9 ديسمبر المقبل، بحضور سفراء وقناصل الدول الأوروبية ووسائل الإعلام العالمية والمحلية وعدد كبير من نجوم الفن والسياسة في مصر.

وعن برنامج الاحتفالية قال إنه سيشمل افتتاح معرض صور بعنوان "هنا نصلي معاً"، وحفلة للفرق الموسيقية الروحانية العالمية، وتضم مجموعة من الأصوات الكنائسية من روسيا وألمانيا واليونان.

Sponsored Links

أضاف ان احتفالية سانت كاترين تقام منذ أكثر من 20 عاما، ويحضرها نجوم المجتمع المصري وسفراء الدول الأوروبية وشخصيات عالمية مثل الامير تشارلز وفرانسوا ميترا.

واوضح أن الهدف من الاحتفالية كل عام هو تسليط الضوء على مدينة سانت كاترين السياحية والدينية، حيث يوجد بها الوادي المقدس الذي تلقى فيه سيدنا موسى عليه السلام الوصايا العشر، وكذلك جبل موسى الذي تجلى الله عليه، والشجرة المباركة والوادي المقدس الذي ذكر في الكتب السماوية الثلاثة .

------------------------
الخبر : وضع اللمسات النهائية لاحتفالية سانت كاترين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا