الارشيف / أخبار مصر / محافظات

السويس.. تحذيرات من سيطرة المال السياسى فى دوائر «الإعادة للجميع»

Sponsored Links

دخلت محافظة السويس صراعا شرسا بين المرشحين لمرحلة الإعادة للفوز بمقاعدها الأربعة فى مجلس النواب، وحرص كل مرشح على حشد أنصاره لدعمه فى المرحلة الأخيرة من سباق البرلمان، بينما لجأ آخرون إلى استغلال شعبيتهم وخدماتهم لدى الناخبين للحصول على أكبر قدر من الأصوات.
وأبرزت صفحات التواصل الاجتماعى الخاصة بأبناء محافظة السويس الدعوات لمواجهة المال السياسى ورشاوى المرشحين، مطالبة بضرورة التصدى لهذا الأمر وعدم السماح لسماسرة الانتخابات باستغلال حاجة المواطنين لمساومتهم على دعم مرشحيهم.
ويخوض انتخابات الإعادة فى المحافظة المرشح الحاصل على أعلى الأصوات خلال المرحلة الأولى، عبدالحميد كمال، ممثل حزب التجمع الذى استطاع الوصول للمرحلة الأخيرة على الرغم من ضعف الإنفاق على حملته الانتخابية.
كما يخوض الإعادة المرشح المستقل محمد أبوالمجد المصرى، كما ينافس بقوة مرشح حزب المصريين الأحرار المحامى عماد خاطر.
كما يخوض انتخابات الإعادة بقوة المرشح المستقل طلعت خليل، الذى يراهن العديد من المراقبين على حجزه أحد المقاعد الأربعة، كما ينافس المرشح المستقل فواد بشير، وكيل وزارة المالية، الذى يحظى بمساندة عائلته، وفى مقدمتهم النائب السابق رفعت بشير.
ووصل إلى مرحلة الإعادة المرشح المستقل طارق فاروق متولى، نجل النائب السابق فاروق متولى، معتمدا على خدمات والده، بينما يعول جمال عبيد على دعم أهالى القطاع الريفى له ومساندتهم له، بجانب سمعته الطبية، ويركز المرشح المستقل مجدى عثمان على رصيده من الخدمات.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : السويس.. تحذيرات من سيطرة المال السياسى فى دوائر «الإعادة للجميع» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا