الارشيف / أخبار مصر / محافظات

«شرم الشيخ في قلوبنا» تجذب أربعة آلاف من وزارة التعليم

Sponsored Links
في إطار مبادرة «شرم الشيخ فى قلوبنا»، يتوجه غدا الخميس، مجموعة من المعلمين والعاملين بقطاع التعليم يبلغ عددهم أربعة آلاف شخص من كافة أرجاء مصر إلى شرم الشيخ، في بادرة تعكس مؤازرتهم للقطاع السياحى وحرصهم على دعمه، حيث قامت وزارة السياحة ممثلة فى هيئة تنشيط السياحة بالتنسيق لتوفير الإقامة لهم فى شرم الشيخ بأسعار المبادرة.

ومن جانبه أعرب وزير السياحة الدكتور هشام زعزوع عن شديد تقديره لهذه المبادرة من قطاع التعليم وعلى رأسه وزير التربية والتعليم، مشيرا إلى أنها تؤكد على الوعى التام من قطاع التعليم بأهمية السياحة سواء فى الاقتصاد القومى المصرى أو فى التنمية المجتمعية كما تؤكد على مساندته للقطاع السياحى بوجه عام وفى شرم على وجه الخصوص خاصة فى ظل الصعوبات التى يواجهها القطاع السياحى بشرم الشيخ فى الوقت الراهن.

كما أوضح زعزوع أن هذا العدد الكبير المشارك من قطاع التعليم فى مبادرة شرم الشيخ فى قلوبنا يعتبر مؤشرا لنجاح هذه المبادرة والتى من المقرر استمرارها حتى 30 أبريل 2016 متوقعا أن تكون داعما للقطاع السياحى فى شرم الشيخ فى أزمته الحالية.

Sponsored Links

وأكد زعزوع أن هذه المبادرة من قطاع التعليم تعطى نموذجا فى التضافر للوقوف بجانب السياحة آملا أن تحذو حذوه كافة القطاعات وشرائح المجتمع خاصة أن مبادرة شرم الشيخ فى قلوبنا تتيح ذلك نظرا لأسعارها التنافسية التى تناسب الجميع

------------------------
الخبر : «شرم الشيخ في قلوبنا» تجذب أربعة آلاف من وزارة التعليم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا