الارشيف / أخبار مصر / محافظات

أسوان تودع مجند في حادث فندق القضاة بالعريش

Sponsored Links

ودعت محافظة أسوان، اليوم الأربعاء، الشهيد أيمن ركابى أحمد، 19 سنة، مجند بالقوات المسلحة، الذي لقى مصرعه أثناء تأديته الواجب الوطني في تأمين مقر القضاة بمدينة العريش بشمال سيناء، أمس.

وأقيمت جنازة عسكرية للشهيد تقدمها محافظ أسوان مصطفى يسري والقيادات العسكرية والأمنية وجموع غفيرة من أسرة وأقارب وأهالي قرية السلسة بمركز كوم أمبو، حيث مسقط رأس الشهيد أيمن ركابي، الذي وارى المشيعون جثمانه بترديد الهتافات المناهضة للإرهاب بمدافن قرية السلسلة وسط حشود من أهالي القرية بمشاركة من القيادات العسكرية والأمنية والتنفيذية بالمحافظة ورئيس مدينة ومركز كوم أمبو، وذلك عقب انتهاء مراسم الجنازة العسكرية.

Sponsored Links

وأعرب محافظ أسوان عن "خالص عزائه ومواساته لأسرة الشهيد ولباقي شهداء الحادث الإرهابى الغاشم على مقر القضاة بالعريش، والذى أسفر عن استشهاد ضحايا أبرياء كانوا يؤدون واجبهم الوطنى لاستكمال الاستحقاق الثالث من خارطة الطريق"، مؤكدًا أن "استهداف أرواح الأبرياء بهذا الحادث الجبان يتنافى مع كافة الشرائع السماوية والقيم والأعراف الإنسانية ولن يثنى مصر عن استكمال بناء الدولة المدنية الحديثة لتحقيق الإستقرار والنماء والمستقبل الواعد لأبنائها".

------------------------
الخبر : أسوان تودع مجند القوات المسلحة في حادث فندق القضاة بالعريش .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا