الارشيف / أخبار مصر / محافظات

الشؤون الاجتماعية بأسيوط تحذر من توزيع استمارات مزورة للحصول على «بدل بطالة» للنصب على الشباب

Sponsored Links

حذرت الأجهزة التنفيذية بمحافظة أسيوط، جموع المواطنين من الانسياق وراء بعض الشائعات التي يطلقها البعض بخصوص بيع استمارات للحصول على بدل بطالة من خلال إرسالها بالبريد على عناوين خاطئة لبعض الوزارات، مطالبة الأهالي والشباب على وجه الخصوص، بتوخي الحذر والتأكد من أي وظائف أو مسابقات يتم الإعلان عنها من خلال القنوات الرسمية أو التواصل مع مديريات الخدمات بالمحافظة.

وأوضح محمد فؤاد وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بأسيوط، في تصريح صحفي اليوم الأربعاء، أنه "لا صحة لما يتم توزيعه من استمارات لصرف بدل بطالة من خلال بعض المكتبات والباعة الجائلين"، مشيرًا إلى أن أي استمارات أو مساعدات خاصة بالوزارة تتم من خلال وحدات ومكاتب الشئون الاجتماعية المنتشرة بجميع قرى ومراكز المحافظة، ومن خلال الموظفين المختصين بها.

Sponsored Links

وأشار إلى أنه "سيتم إتخاذ إجراءات قانونية ضد أي مواطن يقوم بالنصب على المواطنين وبيع الوهم لهم والاحتيال عليهم.

يأتي هذا عقب قيام بعض الأشخاص ببيع استمارات مزورة مكتوب عليها «استمارة التقدم للمشروع القومي لبدل البطالة للشباب» وعليها عنوان بريدي خاطئ ومكتوب عليها اسم إحدى الوزارات، بهدف جني مكاسب مادية من خلال النصب على الشباب.

------------------------
الخبر : الشؤون الاجتماعية بأسيوط تحذر من توزيع استمارات مزورة للحصول على «بدل بطالة» للنصب على الشباب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا