الارشيف / أخبار مصر / محافظات

محافظ الجيزة: ننفذ خطة مدروسة لإزالة التعديات على أملاك الدولة

Sponsored Links

نجحت أجهزة محافظة الجيزة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية في استعادة 12 ألفا و500 م2 من أراضي هيئة الأوقاف المصرية، قام بعض المخالفين بالتعدي عليها وأقاموا عددا من العقارات بمنطقة بولاق الدكرور "بحوض الذوات"، حيث تم إعداد حملة موسعة مدعومة بالمعدات اللازمة، حيث تم إزالة 5 عقارات والقبض على المخالفين عن طريق قوات الشرطة.

وصرح الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة، بأن المحافظة تنفذ خطة مدروسة لإزالة كافة التعديات سواء على أملاك الدولة أو البناء بدون ترخيص مع وضع أولويات في التنفيذ طبقا لمدى خطورة المبنى على المواطنين وعدم انطباق المواصفات الفنية عليه، مؤكدا أنه لن يتهاون فى إحالة أي مسئول يهمل في أداء عمله إلى النيابة العامة لأن الفترة التي نشهدها حالياأ تحتاج إلى العمل فقط لإعادة بناء الدولة.

Sponsored Links

من جانبه، قال أسامة السقعان رئيس حي بولاق الدكرور، إن "العقارات المخالفة تم بناؤها عقب ثورة 25 يناير حيث تم إستصدار قرارات إزالة بشأنها وإعداد قوة أمنية من قسم شرطة بولاق الدكرور وإزالة المبانى حتى سطح الأرض"، مؤكدا أن حملات الإزالة تستمر عشرة أيام كاملة نظراً لأن العقارات مكتملة وهى خالية من السكان ولم يتم توصيل المرافق لها.

وأكد رئيس الحي، أنه تم تسليم الأرض لهيئة الأوقاف المصرية مالكة الأرض لتعيين حراسة عليها وحمايتها من أي تعديات مستقبلا.

------------------------
الخبر : محافظ الجيزة: ننفذ خطة مدروسة لإزالة التعديات على أملاك الدولة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا