الارشيف / أخبار مصر / محافظات

توقيع عقد مشروع إعادة تأهيل طريق النهضة بالإسكندرية

Sponsored Links
وقع رئيس شركة «بتروجيت» محمد شيمي، ورئيس شركة الإسكندرية للبترول نبيل عفيفي، ورئيس شركة «سيدبك» أحمد حلمي، الثلاثاء، عقد تنفيذ مشروع إعادة تأهيل ورصف طريق النهضة بمنطقة العامرية؛ لخدمة المنطقة الصناعية والمنطقة السكنية بالنهضة، والتي تضم حوالي 40 قرية يبلغ تعداد سكانها 150 ألف نسمة.

وجرى التوقيع على هامش مؤتمر ومعرض البترول والغاز والبتروكيماويات (إنترجاس 2015)، وبحضور الرئيس التنفيذي لهيئة البترول محمد المصري، وذلك في إطار المشروعات المجتمعية التي ينفذها قطاع البترول ضمن برامج المسؤولية المجتمعية وتنمية المجتمع المحيط ودعم سياسة الدولة في تحسين مستوى المعيشة وتطوير الخدمات المؤداة للمواطنين.

يشار إلى أن شركات البترول بالمنطقة الجغرافية بالإسكندرية تتحمل تكاليف إنشاء الطريق، والتي تقدر بأكثر من 22 مليون جنيه، ويبلغ طول الطريق 5.2 كيلومتر، ويتم تنفيذه في برنامج زمني مدته 12 شهرًا، وتتولى شركة «سيدبك» بتفويض من اللجنة الجغرافية القيام بالإشراف على التنفيذ والمتابعة حتى الاستلام، إلى جانب مساهمتها بـ20% من تكلفة المقاول العام للمشروع.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : توقيع عقد مشروع إعادة تأهيل طريق النهضة بالإسكندرية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا