الارشيف / أخبار مصر / محافظات

تأجيل صرف 38مليون جنيه بالدفعة الأولى من تعويضات متضررى سيول البحيرة للغد

Sponsored Links
أعلن الدكتور محمد سلطان، محافظ البحيرة، عن صرف التعويضات اللازمة، غدا الأحد، للمزارعين المتضررين من آثار السيول التى اجتاحت المحافظة من الجمعيات الزراعية المختلفة.

وأضاف محافظ البحيرة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه سيتم صرف مبلغ 38 مليون جنيه قيمة التعويضات عن الدفعة الأولى من متضررى السيول، والتى يبلغ إجمالى مساحة الفدادين التالفة 35675 فدانا من إجمالى 56 ألف فدان تم حصرها وفقا للحصر المبدئى، لافتا إلى أنه سيكون هناك 3 مراحل لتعويضات المرحلة الأولى، التى تم الانتهاء منها، المرحلة الثانية الخاصة بأراضى الإصلاح الزراعى وعدد من الأراضى المتضررة، والتى لم يتم حصرها فى عدد من المراكز منها حوش عيسى وكفر الدوار، والمرحلة الثالثة تشمل الشكاوى للمتضررين من التعويضات والمتخلفين من الدفعات السابقة.

وأوضح أن نسبة التعويض ستصرف عن 18919 فدانا، مشيراً إلى أنه جار مراجعة الكشوف النهائية للمستحقين الذين يبلغ عددهم أكثر من 27 ألف مزارع من خلال لجنة موسعة تضم محافظة البحيرة ومديرية الزراعة والقوات المسلحة والرقابة الإدارية بالإضافة إلى الأجهزة الأمنية.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : تأجيل صرف 38مليون جنيه بالدفعة الأولى من تعويضات متضررى سيول البحيرة للغد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى