الارشيف / أخبار مصر / محافظات

جمعية الأورمان تؤهل 36 منزلاً بقرية العراقية بالمنوفية بتكلفة 850 ألف جنيه

Sponsored Links
قال عادل درغام مدير جمعية الأورمان بالمنوفية، إن الجمعية بالتعاون مع محافظة المنوفية وصندوق تحيا مصر ومديرية الشئون الاجتماعية بالمنوفية، ستقوم بتأهيل 36 منزلاً بقرية العراقية بتكلفة 850 ألف جنيه كمرحلة أولى ضمن مبادرة رئيس الجمهورية لإعمار القرى الفقيرة.

وأكد "درغام"، فى تصريح صحفى، أنه سيتم تعميم التجربة لتشمل 5 قرى أخرى بالمحافظة، لإعادة تأهيل منازل الفئات الأكثر احتياجًا من الأرامل والمطلقات ومحدودى الدخل، بعمل أسقف من الخشب والخرسانة، بالإضافة إلى التشطيب الداخلى.

من جانبه أشاد الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، بهذه الانشطة التى تضع على رأس أولوياتها الأسر الفقيرة والمواطنين الأولى بالرعاية، من أجل تحسين مستوى معيشة هذه الأسر، مؤكدًا أن كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لا تدخر جهداً من أجل توفير مستوى معيشى مناسب لأبناء المحافظة، بالتعاون مع كافة المؤسسات والجمعيات الأهلية.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : جمعية الأورمان تؤهل 36 منزلاً بقرية العراقية بالمنوفية بتكلفة 850 ألف جنيه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى