الارشيف / أخبار مصر / محافظات

محافظ المنوفية: مستعدون للانتخابات وغرفة عمليات مركزية لتلقى الشكاوى

Sponsored Links
قرر الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، تشكيل غرفة العمليات المركزية بالمحافظة من والشرطة والدفاع المدنى ومديرى المديريات وعدد من الجهات المعنية، بمتابعة سير العملية الانتخابية للتدخل السريع فى حالات الطوارئ والأزمات، وسرعة التعامل مع شكاوى المواطنين، التى تتلقها الغرفة مباشرة أو من خلال غرف العمليات الفرعية والمنتشرة على مستوى المحافظة بأى من وسائل الاتصال المتاحة .

وأكد "عبد الباسط"، فى تصريحات صحفية، أن المنوفية أنهت استعداداتها لإجراء العملية الانتخابية من خلال التعاون بين رجال والشرطة، وتوفير أماكن لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى توفير مولدات كهرباء أمام جميع اللجان.

وأوضح، أن المنوفية تتمتع بطبيعة سكانية وثقافية مميزة، وطالما كان لأبنائها السبق على مختلف الأصعدة العلمية والسياسية، وأن أبناء المنوفية أظهروا قدرًا عاليًا من الوعى السياسى خلال ثورتى 25 يناير و30 يونيو والاستفتاء على الدستور وغيرها.

Sponsored Links

يذكر أن محافظة المنوفية ضمن محافظات المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية، والتى تستمر على مدار يومى 22 و23 من الشهر الجارى فى 523 مقرًا انتخابيًا يضم 1089 لجنة فرعية، ويبلغ عدد الناخبين المسجلين بالقوائم 2403141 "مليونين وأربعمائة وثلاثة آلاف ومائة وواحد وأربعين ناخب".

------------------------
الخبر : محافظ المنوفية: مستعدون للانتخابات وغرفة عمليات مركزية لتلقى الشكاوى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا