الارشيف / أخبار مصر / محافظات

وكيل أوقاف الإسكندرية يعقد اجتماعًا للقضاء على الفوضى الدعوية

Sponsored Links
عقد الدكتور عبد الناصر نسيم عطيان، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، اجتماعًا بالأئمة والدعاة بالمحافظة، وذلك بقاعة مسجد القائد إبراهيم بوسط الإسكندرية، بحضور عدد من مديرى الإدارات وتفتيش المتابعة ورؤساء الأقسام.

وناقش الاجتماع خطة الدعوة للمديرية فى المرحلة المقبلة، وكيفية التغلب على الصعوبات التى تواجه الأئمة فى سبيل السيطرة الكاملة على المساجد، كما تناول الاجتماع ضرورة القضاء على الفوضى الدعوية فى بعض الأماكن وتضافر جهود المديرية لتحقيق ذلك.

وشدد وكيل وزارة الأوقاف على ضرورة الالتزام بالخطبة الموحدة المعتمدة من الوزارة والتأكيد على الموعظة الحسنة والوصول إلى الشباب وتوجيههم إلى التدين الحقيقى حتى لا يندفعون خلف الشعارات البراقة وتصحيح المفاهيم لدى الشباب خلال الفترة المقبلة.

Sponsored Links

وأشار إلى أن المديرية تعقد اجتماعات مكثفة هدفها التواصل الدائم مع الدعاة والمحاولات الجادة من قبل القيادات للارتقاء بالخطاب الإسلامى وتصحيح المفاهيم المغلوطة.

------------------------
الخبر : وكيل أوقاف الإسكندرية يعقد اجتماعًا للقضاء على الفوضى الدعوية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى