الارشيف / أخبار مصر / محافظات

جامعة بنها تقرر إحالة 3 طلاب للتحقيق بسبب تشاجرهم مع عاملين

Sponsored Links
قرر الدكتور سليمان مصطفى نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب، إحالة 3 طلاب بالفرقة الأولى والرابعة بكلية الحقوق للتحقيق، بعدما تم إخلاء سبيلهم من النيابة العامة لقيامهم بالتشاجر مع بعضهم وآخرين أمام كافيتيريا الكلية فى محاولة لتعطيل انتخابات الاتحادات الطلابية.

كما أمر الدكتور سليمان بمنع الطلاب من دخول الجامعة إلا لاستدعائهم للتحقيق معهم، وعقد مجلس تأديب فورى عقب انتهاء تحقيق الكلية، مشيرا إلى أنه سوف يتم التصدى وتطبيق القانون بكل حزم لأى محاولات شغب أو الخروج عن القيم والتقاليد الجامعية.

كان الرائد أسامة ندا رئيس مباحث مركز شرطة بنها تلقى مذكرة من أمن جامعة بنها، يفيد بوقوع مشاجرة داخل كلية الحقوق بين طرف أول "أحمد.م.ت" 21 سنة، طالب بالفرقة الثالثة بكلية الحقوق و"مصطفى.م.ص" طالب بالفرقة الأولى بكلية الحقوق وعاملين بكافيتيريا الكلية، وهما كل من "أحمد.أ" و"محمد.أ"، وقام الطرف الأول باستدعاء 2 من أصدقائهم وهما "عبد العزيز.س" هارب و"عبد الله.ك" طالب بكلية الحاسبات و"محمد.أ" هارب وقاموا بالاعتداء بأسلحة بيضاء على عمال الكافيتيريا وتسببوا فى إتلاف بعض محتوياتها وعطلوا الانتخابات الطلابية.

Sponsored Links

وأكدت تحريات المباحث، أن مشاجرة وقعت بين الطلاب مع عمال كافيتيريا كلية الحقوق بعدما ادعى الطلبة أن زميلا لهم اشترى وجبة من الكافيتيريا غير صالحة وعندما تدخل أمن الجامعة قام الطلبة بمقاومتهم.

تحرر محضر بالواقعة حمل رقم 28740 لسنة 2015 جنح مركز بنها لسنة 2015 وبعرضه على النيابة العامة أمرت برئاسة إسلام شريف مدير النيابة بإخلاء سبيل الطلاب والعاملين بضمان محل إقامتهم بإشراف المستشار أحمد عبد الله المحامى العام لنيابات شمال القليوبية.

------------------------
الخبر : جامعة بنها تقرر إحالة 3 طلاب للتحقيق بسبب تشاجرهم مع عاملين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى