الارشيف / أخبار مصر / محافظات

"القومى للمرأة" بالإسكندرية ينظم ورشة عمل حول فصل المخلفات من المنبع

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

Sponsored Links
عقد فرع المجلس القومى للمرأة بالإسكندرية بالتعاون مع جهاز شئون البيئة ورشة عمل عن "فصل المخلفات من المنبع" اليوم الخميس بمقر الفرع.

وافتتحت المهندسة سامية مصطفى مقررة الفرع اللقاء بكلمة توضح أهمية مشكلة المخلفات ومدى تاثيرها على نوعية البيئة بكل عناصرها وعلى النظافة العامة وصحة الإنسان وهو ما يؤثر بدوره على عمليات التنمية بكل جوانبها.

وقد تناولت المهندسة غادة عبد المنعم، مدير إدارة المخلفات بجهاز شئون البيئة التعريف بالمخلفات بأنها مواد (صلبة – سائلة – غازية) ليست لها قيمة ظاهرة أو واضحة أو أهمية اقتصادية أو منفعة بالنسبة لجمهور المستهلكين (الناس) أو منتجى السلع أو القائمين على الصناعات المختلفة وهى تؤثر على سلامة البيئة وصحة الانسان إذا تراكمت ولم يتم التخلص منها بطريقة سليمة".
كما أوضحت أنواع المخلفات (مخلفات خطرة – صناعية – طبية – مشعة – صلبة) وكيفية التعامل مع هذه المخلفات .

Sponsored Links

وقد حضر اللقاء الكوادر النسائية من الجمعيات الأهلية والمجتمع المدنى ونخبة من الكميائين من شركات البترول بالإسكندرية ومجموعة من الائتلافات الشبابية والنسائية.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

------------------------
الخبر : "القومى للمرأة" بالإسكندرية ينظم ورشة عمل حول فصل المخلفات من المنبع .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى