الارشيف / أخبار مصر / محافظات

تغيير أماكن فرز اللجان بالغربية إلى مجمعات المحاكم خوفا من سقوط أمطار

Sponsored Links
أكد اللواء السيد سعيد، السكرتير العام لمحافظة الغربية، أنه تقرر تغيير أماكن الفرز باللجان العامة إلى مجمعات المحاكم، بدلاً من الاستاد بالمحلة وطنطا، خشية سقوط الأمطار وسوء الأحوال الجوية، لضمان الانضباط والسرية في عمليات الفرز.

وأضاف "السعيد"، فى تصريحات صحفية، أنه تم تجهيز غرفة عمليات المحافظة بالفيديو كونفرنس لربطها بمركز المعلومات بمجلس الوزراء، للتعرف على سير العملية الانتخابية أولا بأول، مشيرا إلى توفير الاستراحات للقضاة وضباط والشرطة والجيش وتأمينها تأمينا كاملا خلال فترة الانتخابات.

وأوضح سكرتير عام محافظة الغربية، أن من لهم حق التصويت يبلغ 3 ملايين و129ألفا و134 ناخبا، ومن لهم حق التصويت من الذكور مليون و550 ألفا و188، والإناث مليون و578 ألفا و946، مشيرا إلى أنه تم عقد ندوات في كليات جامعة طنطا لحث الطلاب على المشاركة في العملية الانتخابية تنفيذا للاستحقاق الثالث من خارطة الطريق، مطالبا المواطنين بالنزول والمشاركة في العملية الانتخابية.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : تغيير أماكن فرز اللجان بالغربية إلى مجمعات المحاكم خوفا من سقوط أمطار .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى