الارشيف / أخبار مصر / محافظات

وقف رئيس وحدة زراعية وفنى تنظيم عن العمل شهرًا فى قنا بسبب الإهمال

Sponsored Links
قررت المحكمة التأديبية بقنا، برئاسة المستشار عاصم محمد، وقف كل من رئيس الوحدة الزراعية بناحية خزام بقوص، وفنى تنظيم بالوحدة المحلية بقرية بقوص عن العمل لمدة شهر، مع صرف نصف الأجر مدة الوقف، لإهمالهما فى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الأشخاص المتعدين على الأراضى الزراعية بالقرية، وتحرير محضر إثبات حالة، متضمنا تعديل البناء على نحو مخالف للحقيقة.

وكانت النيابة الإدارية القسم الثالث بقنا، برئاسة محمد مصطفى راشد رئيس النيابة، أحالت القضية التى حملت رقم 210 لسنة 23 ق إلى المحكمة التأديبية، والمقامة ضد كل من "وهيب م ع" رئيس الوحدة الزراعية بناحية خزام بقوص، و"محمود ى م" فنى تنظيم بالوحدة المحلية بقرية بقوص، لخروجهما على مقتضى الواجب الوظيفى وإهمل الأول فى اتخاذ الإجراءات اللازمة والمتبعة قبل تحرير محضر مخالف لأحد الأشخاص حال تعديه على الأراضى الزراعية، واتهام الاثنين بعدم تحرير محضر إثبات حالة ضد "صابر ع ع" متضمنا تعديلا بالبناء على الأراضى الزراعية على نحو مخالف للحقيقة.

تم إحالة القضية إلى المحكمة التى قررت حكمها ضد المخالفين بالوقف عن العمل لمدة شهر مع صرف نصف الأجر خلال مدة الوقف.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : وقف رئيس وحدة زراعية وفنى تنظيم عن العمل شهرًا فى قنا بسبب الإهمال .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى