الارشيف / أخبار مصر / محافظات

محافظة أسيوط تقيم منافذ لبيع اللحوم بسعر 55 جنيه للكيلو بجميع المراكز

Sponsored Links
أعلن المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط عن إقامة منافذ لبيع اللحوم للمواطنين بأسعار مخفضة بجميع مراكز ومدن وأحياء المحافظة حماية لمحدودي الدخل وضبط الاسواق.

وأوضح المحافظ فى بيان له اليوم، أن المحافظة اتخذت عدد من الاجراءات لمواجهة وتخفيف الاعباء عن المواطنين وخاصة محدودي الدخل حيث تم التنبيه على جميع رؤساء المراكز والمدن بإنشاء منافذ أمام مقار مجالس المدن والوحدات المحلية وتم طرح لحوم بها من مشروع الثروة الحيوانية التابع للمحافظة بسعر 55 جنيه للكيلو.

وأشار الدسوقي إلى أن المرحلة القادمة سيتم فتح منافذ لبيع السلع الأساسية والضرورية للمواطنين بجانب اللحوم ليشعر المواطن بالاستقرار مشيداً بدور ومساهمتها في توفير منافذ لبيع للسلع بأسعار مخفضة.

Sponsored Links

وأضاف أنه تم توجيه تعليمات لمديرية التموين وأجهزة الرقابة التموينية بتكثيف الحملات لضبط الأسواق والمتابعة الدورية للاسعار والتأكد من الالتزام بعرض المنتجات والسلع بأسعار مناسبة وضبط المخالفين والمتلاعبين.

------------------------
الخبر : محافظة أسيوط تقيم منافذ لبيع اللحوم بسعر 55 جنيه للكيلو بجميع المراكز .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا