الارشيف / أخبار مصر / محافظات

ضبط مخزن أدوية بدون ترخيص بداخله 43 ألف عبوة برشام مجهولة المصدر

Sponsored Links
شنت الأجهزة التموينية بمديرية أمن سوهاج بإشراف اللواء أحمد أبو الفتوح مساعد الوزير مدير أمن سوهاج حملة تموينية بقيادة العقيد محمد نصحى مدير إدارة مباحث التموين وبالتنسيق مع اللواء مساعد مدير الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية لمنطقة جنوب الصعيد وأسفرت عن ضبط عدد 13 قضية تموينية.

وتمكنت الحملة من ضبط ضبط ج أ ن م 39 عاما صاحب مخزن أدوية ويقيم دائرة مركز أخيمم لإدارته مخزن أدوية بدون ترخيص وحيازة أدوية بدون تصريح مجهولة المصدر وتم ضبط "43059" عبوة أقراص برشام مختلفة الأنواع " كريمات وأمبولات"، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8871 جنح قسم ثان سوهاج.

وقامت الحملة ايضا بضبط ع م ع ع 27 عاما تاجر بوتاجاز ويقيم دائرة قسم طهطا، لتجميعه كمية من اسطوانات البوتاجاز لبيعها في السوق السوداء، وتم ضبط عدد"30 " أسطوانة ومبلغ 4940 جنيهاً تحرر عن ذلك المحضر رقم 9950 جنح قسم طهطا، كما تم ضبط ضبط ف م ا 45 عاما صاحب محل بقالة ويقيم دائرة قسم طهطا لحيازته سلع غذائية مجهولة المصدر، وتم ضبط عدد"25" زجاجة عصير وقطعة ملبن، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2 أحوال إدارة مباحث التموين.

Sponsored Links

وتمكنت الحملة من ضبط م ع 38 عاما صاحبة محل بقاله لحيازتها سلع غذائية مجهولة المصدر، وتم ضبط عدد"15" زجاجة بارتي كولا تحرر عن ذلك المحضر رقم 3 أحوال إدارة مباحث التموين وضبط عدد"37" زجاجة خل مجهولة المصدر قبل بيعها في السوق السوداء، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4 أحوال إدارة مباحث التموين، كما تم ضبط "2" قضية عدم الإعلان عن الأسعار و"4" قضية عدم حمل شهادة صحية وقضية عدم الالتزام بمواعيد تشغيل المخبز وقضية إنتاج خبز بلدي غير مطابق للمواصفات تم اتخاذ الإجراءات القانونية قبل المضبوطين جاري الاستمرار في القيام بحملات مماثلة.

------------------------
الخبر : ضبط مخزن أدوية بدون ترخيص بداخله 43 ألف عبوة برشام مجهولة المصدر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى