الارشيف / أخبار مصر / محافظات

اليوم..استكمال التحقيقات حول تجاوز6 مرشحين الإنفاق فى الدعاية بالإسماعيلية

Sponsored Links
تستكمل دائرة الخبراء، بمجمع المحاكم بالإسماعيلية، اليوم الخميس، التحقيق وفحص سجلات ودفاتر ومصادر التمويل الخاصة بالدعاية الانتخابية لـ6 من المرشحين لانتخابات مجلس النواب عن محافظة الإسماعيلية بالدائرة الأولى.

وكان مسعد حسن على الفطايرى، مرشح عن حزب التحالف الشعبى الدائرة الأولى فردى، تقدم ببلاغ لرئيس اللجنة العليا للانتخابات المستشار إبراهيم سالم ضد كل من المرشح محمود عثمان فردى مستقل وسمية صفوت فردى مستقل وهانى تادروس مرشح حزب المصريين الأحرار وصلاح الصايغ مرشح حزب المصرى الديمقراطى وأحمد نصر الله مرشح حزب مستقبل وطن ومحمد خالد مرشح مستقل فردى، لتجاوزهم الحد الأقصى للإنفاق على الدعاية الانتخابية، وفقا لقانون مباشرة الحقوق السياسية والقرارات المنظمة فى هذا الشأن.

وتم تحويل البلاغ إلى دائرة الخبراء بمجمع المحاكم وعقدت أولى جلساتها السبت الماضى باستدعاء المرشحين للتحقيق معهم وتم تأجيل التحقيقات إلى اليوم الخميس لعدم استكمال المستندات المطلوبة من المرشحين.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : اليوم..استكمال التحقيقات حول تجاوز6 مرشحين الإنفاق فى الدعاية بالإسماعيلية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى