اخر اخبار مصر محافظة القاهرة: رفع الباعة الجائلين من ميادين رمسيس وعبد المنعم رياض والإسعاف

0 تعليق 19 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع ذكرت محافظة القاهرة أنه تم رفع كافة الباعة الجائلين وإلزام أصحاب المحال بالأماكن المخصصة لهم، وذلك خلال الحملة المكبرة التي شنتها أجهزة المحافظة في ميادين رمسيس وعبد المنعم رياض والإسعاف وشارعي الجلاء و26 يوليو.
وأوضحت المحافظة - في بيان اليوم الثلاثاء - أن تلك الحملة تأتي بناء على تعليمات المحافظ اللواء خالد عبد العال بعدم السماح بأي إشغالات بوسط المدينة، وإلزام السيارات بالانتظار في الأماكن المخصصة لها، وتكثيف الحملات المركزية بالتنسيق بين أجهزة أحياء (الأزبكية، وبولاق، وعابدين وغرب القاهرة) وشرطة المرافق برفع كافة الإشغالات وإخلاء الأرصفة للمشاة وإلزام سائقي الميكروباص بالوقوف في الأماكن المخصصة لهم.
وأكد عبد العال أهمية إعادة الانضباط لشوارع القاهرة وفرض القانون وتفعيله بحزم ضد المخالفين، مع التشديد على تواجد الحملات الأمنية والمرورية بصفة دورية على مدار اليوم صباحا ومساءً.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر محافظة القاهرة: رفع الباعة الجائلين من ميادين رمسيس وعبد المنعم رياض والإسعاف .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق