اخر اخبار مصر محافظ بورسعيد: بطولة البحر المتوسط لكرة اليد للناشئين فرصة لتسويق المحافظة

0 تعليق 17 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع .

أكد محافظ بورسعيد اللواء عادل غضبان أن بطولة البحر المتوسط لكرة اليد للناشئين تحت 17 عاما المقررة خلال الفترة 17 -24 فبراير الجاري تعد فرصة كبيرة لتسويق المحافظة، بالإضافة إلى جاهزيتها لاستقبال البطولات الدولية والقارية؛ نظرا لامتلاكها بنية رياضية على أعلى مستوى من الإمكانيات.

Sponsored Links

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ اليوم الثلاثاء، لاستعدادات صالة كلية التربية الرياضية ببورفؤاد لاستقبال منافسات البطولة والاطمئنان على كافة الترتيبات المتعلقة باستقبال الفرق بتلك المنشآت، من بينها الملاعب والملحقات والمراكز الإعلامية.

وقال المحافظ إن بورسعيد لها تجارب ناجحة في تنظيم البطولات الدولية على أرضها سواء في كرة القدم أو اليد ، مشيرا إلى أن بطولة البحر المتوسط لكرة اليد للناشئين سيشارك بها 12 دولة من دول حوض البحر المتوسط وبعض المنتخبات الأوروبية والعربية.

ووجه الغضبان القائمين على تلك المنشآت بمضاعفة الجهود بالمرحلة المقبلة لضمان النجاح المبكر للبطولة ، والمساهمة في تحويل البطولة لمناسبة حضارية تكشف مصر من خلالها عن تاريخها وأصالة ورقي شعبها ، مشيرا لعزم المحافظة تعظيم عوائد البطولة خاصة في المجال السياحي والتجاري .

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر محافظ بورسعيد: بطولة البحر المتوسط لكرة اليد للناشئين فرصة لتسويق المحافظة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق