اخر اخبار مصر محافظ بني سويف يبحث الموقف التنفيذي لإقامة منطقة لوجستية بالواسطى

0 تعليق 32 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع بحث محافظ بني سويف المستشار هاني عبد الجابر، مع وفد من الشركة القابضة للصوامع والتخزين برئاسة اللواء شريف عادل باسيلي رئيس مجلس الإدارة، الموقف التنفيذي لمشروع إقامة منطقة لوجستية بناحية منطقة كوم أبوراضي مركز الواسطي، والمزمع تنفيذه عن طريق الشركة على مساحة 59 فدانا.

وقال المحافظ إن المنطقة اللوجيستية بمركز الواسطى ستحتوى على ميناء جاف ومحطة تبادل حاويات ومستودعات جمركية ومنطقة قيمة مضافة وثلاجات، بالإضافة إلى التيسيرات والحلول التي ستوفرها المنطقة في مجالات التسويق والتصدير، موجها بتوفير كافة أوجه الدعم والتسهيلات اللازمة للبدء في تنفيذ هذا المشروع، والذي سيمثل عامل جذب للاستثمار والمستثمرين وسيضيف للميزات النسبية للمحافظة في هذا المجال ، ويفتح آفاقاً جديدة لمستقبل الاستثمار بالمحافظة.

Sponsored Links

وأشار عبد الجابر إلى أن بني سويف، في إطار توجهات الدولة وخطة الحكومة، تضع ملف الاستثمار وتذليل عوائقه في مقدمة أولوياتها وخطتها التنموية، مؤكدا دعمه لكل المشروعات الجادة وذات العوائد المتنوعة، خاصة التي ستفتح مجالات أخرى لتوفير فرص عمل لشباب المحافظة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر محافظ بني سويف يبحث الموقف التنفيذي لإقامة منطقة لوجستية بالواسطى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق