اخر اخبار مصر شرطة التموين والتجارة الداخلية تواصل حملتها لضبط الأسواق

0 تعليق 24 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع شنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية بالاشتراك والتنسيق مع إدارات التموين بمديريات أمن القاهرة والشرقية والإسكندرية والغربية وأسيوط، عدة حملات تموينية، استهدفت الرقابة على الأسواق، وحركة تداول السلع خاصة "الاستراتيجية" ومنع تهريبها بالأسواق، ومكافحة الغش التجارى.

وأسفرت تلك الجهود - خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية - عن ضبط 16 قضية تهريب إسطوانات بوتاجاز، وقضيتي مواد بترولية ، و143 قضية مخالفات مخابز.

Sponsored Links

كما تمكنت شرطة التموين من ضبط 455 قضية فى مجال : "المحال العامة ، والشهادات الصحية ، وعدم الإعلان عن الأسعار ، وبيع بأزيد من السعر ، وباعة جائلين "، وضبط ١٥ قضية فى مجال الإتجار غير المشروع بالسلع التموينية المدعمة ، وضبط 22 قضية في مجال الغش التجاري، و و43 أخرى غش غذائي، وضبط 16 قضية في مجال بيع السجائر بأزيد من السعر ، فضلا عن ‫‬ضبط 5 قضايا فى مجال الإضرار بالثروة الحيوانية والداجنة.

واتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعةٍ على حدة .. وجاري تكثيف الحملات التموينية .

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر شرطة التموين والتجارة الداخلية تواصل حملتها لضبط الأسواق .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق