اخر اخبار مصر محافظ أسيوط يشدد على إنهاء مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي في مواعيدها

0 تعليق 22 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع شدد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط على التزام الشركات الحكومية والخاصة على إنهاء مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي في مواعيدها المقررة وفقًا للخطط الزمنية التي تم وضعها، مشيرًا إلى التنسيق الذي تم بين الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي لتشغيل تلك المحطات وتلافي جميع الملاحظات قبل التسليم.

جاء ذلك خلال ترأسه لاجتماع مناقشة الموقف التنفيذي لبعض مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، بحضور مسئولي الهيئة القومية والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي ورؤساء المراكز والأحياء.

Sponsored Links

واستعرض المحافظ -خلال الاجتماع- الموقف التنفيذي الحالي لمشروع صرف صحي مركز أسيوط والذي يشمل 5 قرى، هي: (موشا، وشطب، وريفا، ودير ريفا، والزاوية) بتمويل من البنك الدولي يتجاوز مليار و100 مليون جنيه، وسيتم تشغيل المرحلة الأولى منه لمحطة المعالجة وقرية شطب، وسيتم التشغيل في 31 مارس 2019، على أن يتم تشغيل قرية موشا في 30 أبريل، وريفا ودير ريفا في 15 مايو، ثم الزاوية، أما تشغيل صرف صحي قرى مركز البداري في 31 مارس 2019؛ كتشغيل تجريبي، أما بالنسبة لمحطة صرف صحي أبو تيج بقرية الزرابي ومحطة مياه (ساحل سليم / البداري) سيتم التشغيل التجريبي في 1 مارس 2019، أما مدينة أبنوب سيتم تشغيلها في 1 مايو 2019، ومدينة الفتح في 30 يونيو 2019، بعد إزالة المعوقات.

وقال محافظ أسيوط إنه أصدر تعليماته لمسئولي شركة مياه الشرب والهيئة القومية بضرورة غسيل الشبكات بصفة مستمرة وتكثيف حملات المتابعة للمشروعات الجاري تنفيذها وتقييم نسب التنفيذ وتذليل جميع العقبات.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر محافظ أسيوط يشدد على إنهاء مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي في مواعيدها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق