الارشيف / أخبار مصر / محافظات

بدء فعاليات المؤتمر الدولى للعلوم المتقدمة لجامعة بنى سويف بمدينة الغردقة

Sponsored Links
أعلنت جامعة بني سويف، بدء فعاليات المؤتمر الدولي للعلوم المتقدمة والذي نظمته كلية الدراسات العليا للعلوم المتقدمة والمقام بمدينة الغردقة و تستمر فعالياته حتى يوم الجمعة 20 من نوفمبر الجاري.

وقال الدكتور أمين لطفي رئيس الجامعة، فى بيان له اليوم، أن المؤتمر سيناقش أربع تخصصات أساسية في كل ما هو جديد في علوم تكنولوجيا النانو ، والبايو تكنولوجيا وعلوم الطاقة الجديدة و المتجددة وعلوم البيئة لافتا إلي مشاركة 200 عالم بأوراق بحثية في المجالات الأربعة بالإضافة إلي 20 باحثاً من دول ( انجلترا – أمريكا – السعودية – السودان – ماليزيا – استراليا ) موضحاً أن الأبحاث المقدمة في المؤتمر تتعدى المائة بحث في المجال ذاته.

وقدم د . محمد خضر مقرر المؤتمر، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب شرحاً مفصلاً عن إستراتيجية رئيس الجامعة في تحويلها إلى جامعة بحثية من خلال إنشاء العديد من مراكز التميز البحثي وتشجيع الباحثين لنشر بحوثهم فى المجالات الدولية.

Sponsored Links

كما قدم د . محمود عبد القادر هاشم رئيس الجامعة الألمانية فى الجلسة الافتتاحية للمؤتمر محاضرة عن إستخدام تكنولوجيا النانو فى علاج الأمراض المتعددة.

------------------------
الخبر : بدء فعاليات المؤتمر الدولى للعلوم المتقدمة لجامعة بنى سويف بمدينة الغردقة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى