اخر اخبار مصر محافظ القليوبية يشدد على إنجاز الأعمال بالخطة الاستثمارية

0 تعليق 21 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع عقد الدكتور علاء عبد الحليم، محافظ القليوبية، اليوم، إجتماعا لمناقشة الخطة الإستثمارية لمدينة شبرا الخيمة (حي شرق شبرا الخيمة- حي غرب شبرا الخيمة)، لمتابعة نسب التنفيذ والوقوف على المشروعات الجاري تنفيذها، بحضور نائب المحافظ، والسكرتير العام، ورئيس مدينة شبرا الخيمة ورؤساء الأحياء ومديرى عموم الشئون المالية والإدارية والتخطيط والمتابعة.

وأكد محافظ القليوبية على ضرورة إنجاز الأعمال بالخطة الاستثمارية، وتذليل العقبات التي تعوق تنفيذها، وضرورة التعاون البناء بين جميع قطاعات المحافظة لإنجاز تلك الاعمال علي أرض الواقع، مشددا على ضرورة استغلال الموارد المتاحة الاستغلال الأمثل في إنجاز عدد من المشروعات الحيوية التي تخدم قطاع عريض من المواطنين.

Sponsored Links

كما أكد على ضرورة الإنتهاء من خطة الرصف الشوارع، ورفع كفاءة أنفاق المشاه بحي شرق وغرب شبرا الخيمة والإهتمام بمنظومة القمامة، وشراء ما يلزم من مستلزمات تسهم في رفع كفاءة المنظومة كالمعدات أو صناديق القمامة، مكلفا رؤساء الأحياء والإدارات الهندسية بها متابعة العمل على الطبيعة، مشددا على ضرورة التنسيق مع جميع الجهات المعنية بالأعمال قبل البدء فى تنفيذ الأعمال بالشوارع.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر محافظ القليوبية يشدد على إنجاز الأعمال بالخطة الاستثمارية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق