الارشيف / أخبار مصر / محافظات

كرسى متحرك لكبار السن ومياه معدنية أمام كل لجنة انتخابية بالشرقية

Sponsored Links
أكد اللواء طارق عجيز، مساعد مدير أمن الشرقية للشئون المالية والإدارية، أن المديرية تسلمت الكشوف النهائية الخاصة بمرشحى مختلف الدوائر خلال الانتخابات البرلمانية القادمة، مشيرا إلى أنه بناءً على تعليمات اللواء خالد يحيى مدير أمن الشرقية، واللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، سيتم لأول مرة توزيع المياه المعدنية على الناخبين ووضع كرسى متحرك أمام كل لجنة انتخابية، مخصص له فرد شرطة لمساعدة الناخبين من كبار السن وتوصيلهم إلى اللجنة.

وأوضح "عجيز"، أن عدد المرشحين للانتخابات على مستوى المحافظة بلغ 328 مرشحا، وعدد الناخبين المقيدين فى الكشوف الانتخابية ممن يحق لهم التصويت 3 ملايين و891 ألفا و162 ناخبا يدلون بأصواتهم فى 13 لجنة عامة تضم 1039 مقرا انتخابيا و1843 صندوقا انتخابيا، مشيرا إلى أنه من المقرر أن تسفر الانتخابات عن فوز 30 مرشحا بمقاعد المحافظة فى البرلمان على مستوى الفردى و7 على مستوى القائمة التى تضم 15 مرشحا.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : كرسى متحرك لكبار السن ومياه معدنية أمام كل لجنة انتخابية بالشرقية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى