الارشيف / أخبار مصر / محافظات

بالصور.. افتتاح معرض الغرفة التجارية للسلع المخفضة فى الفيوم

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

Sponsored Links
افتتح المستشار وائل مكرم، محافظ الفيوم، اليوم الأربعاء، معرض الغرفة التجارية للسلع المخفضة الذى يقام تحت إشراف مديرية التموين والتجارة الداخلية بجوار نادى الشبان المسلمين بمدينة الفيوم، ويستمر لمدة شهر.

وتفقد المحافظ، يرافقه وكيل أحمد عبد الوهاب ورئيس الغرفة التجارية مجدى طه، منتجات المعرض الذى يشتمل على مستلزمات الأسرة من السلع الغذائية واللحوم والخضراوات والفاكهة ومنتجات الألبان، بالإضافة إلى الملابس الجاهزة والأحذية بأسعار مخفضة أقل من سعر التكلفة، بدعم من المحافظة والغرفة التجارية ومديرية التموين.

وأشار المحافظ إلى أن هذا المعرض يأتى فى إطار مبادرة لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، مؤكداً أن المحافظة لن تدخر جهداً فى توفير الدعم لمثل هذه المعارض لضبط الأسعار داخل الأسواق.

Sponsored Links

من جانبه، أشاد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بتعاون محافظ الفيوم الدائم مع الغرفة لتوفير كافة الإمكانيات من أجل العمل على نجاح المعرض وتحقيق أهدافه بتوفير مستلزمات الأسرة بأسعار مخفضة.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

------------------------
الخبر : بالصور.. افتتاح معرض الغرفة التجارية للسلع المخفضة فى الفيوم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا