الارشيف / أخبار مصر / محافظات

"تعليم أسيوط" تنهى أزمة مدرسة باحثة البادية وروضة خديجة بنت خويلد

Sponsored Links
أنهى عبد الفتاح أبو شامة وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط أزمة مدرسة باحثة البادية وروضة خديجة بنت خويلد وذلك بالجمع بين مدرسة خديجة يوسف الإبتدائية والروضة والعمل فترة واحدة صباحية للإثنين معا وأن يتم تقسيم العمل بمدرسة عمر بن الخطاب وباحثة البادية على فترتين بالتبادل فيما بينهما.

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده بأولياء أمور روضة مدرسة خديجة يوسف الإبتدائية بمقر المدرسة مؤكدا على أن مصلحة الطالب أهم أولويات الوزارة وذلك للإرتقاء بالمستوى التعليمي والذهني للطلاب .

وأوضح أبو شامة بأنه تم الإتفاق على أن تعمل المدرسة والروضة فى آن واحد فى الفترة الصباحية
ومن جانب آخر ذكر وكيل الوزارة أنه تم التنسيق بالتراضى بين مدرستى باحثة البادية وعمربن الخطاب الإبتدائية العمل على فترتين بأن تعمل المدرسة الأولى النصف الأول من العام الدراسى فترة صباحية ,والمدرسة الثانية مسائية ,والتبادل فيما بينهما فى النصف الثانى ,وذلك لحين الإنتهاء من أعمال المبنى الجديد بنفس المدرسة.

Sponsored Links

كانت قد سادت حالة من الاستياء بين أولياء إمور طلاب روضة خديجة يوسف وذلك على خلفية قرار المدرسة بجعل الروضة في الفترة المسائية معتبرين انها تنعكس بالسلب عليهم وعلى أبنائهم خاصة من لديهم أبناء في المرحلة الإبتدائية في نفس المدرسة.

------------------------
الخبر : "تعليم أسيوط" تنهى أزمة مدرسة باحثة البادية وروضة خديجة بنت خويلد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى