اخر اخبار مصر محافظ الغربية يتفقد مستشفى الكبد التعليمي بالمحلة

0 تعليق 28 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع تفقد اللواء مهندس هشام السعيد، محافظ الغربية، اليوم السبت، مستشفى الكبد التعليمي بالمحلة الكبرى؛ للوقوف على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين على أرض الواقع، يأتى ذلك في إطار الحرص على التفقد الدوري للمنشأت الطبية، والتواصل الدائم مع المرضى؛ لمعرفة احتياجاتهم مع الأطباء، والوقوف على الاحتياجات الفعلية للمستشفيات، والعمل على توفيرها.

تفقد المحافظ عيادة التغذية لمرضى الكبد التي تقدم أسس التغذية السليمة للمترددين على المستشفى، ووجه بعمل دراسة متكاملة بالتنسيق بين مديرية الصحة ومديرية التربية والتعليم؛ للتوعية بمرض السمنة لطلاب المدارس وأمراض دهون الكبد، مع استخدام النظم العلمية في عمل الإحصائيات والنتائج، وعمل قاعدة بيانات متكاملة خاصة بطلاب المدارس.

Sponsored Links

كما تفقد محافظ الغربية أقسام المعامل بالمستشفى ووحدات PCR وأقسام الأشعة CRM ووحدة الفيروسات وغرفة العمليات وغرفة عمليات حرق أورام الكبد وزراعة الكبد وغرف الإفاقة والعناية المركزة ووحدات المنظار الهضمي.

ووجه السعيد بمراعاة عمل الصيانة الدورية لكافة معدات وأجهزة المستشفى وفق جداول زمنية محددة لضمان دقة عملها، كما وجه مدير مديرية الصحة بعمل حصر بمساهمات المجتمع المدني بالمستشفى، وكذا دراسة إمكانية إعادة توزيع الأطباء والممرضين ومراعاة رغباتهم؛ للوصول إلى أداء أفضل.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر محافظ الغربية يتفقد مستشفى الكبد التعليمي بالمحلة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق