الارشيف / أخبار مصر / محافظات

جمعية المنار بأسوان تنظم قافلة طبية لـ 120 من مصابى أمراض العيون

Sponsored Links
تنظم جمعية المنار الخيرية بأسوان تحت رعاية محافظ أسوان مصطفى يسرى وبالتعاون مع مؤسسة الإغاثة والطوارئ بالقاهرة، ومركز المغربى للعيون بالقاهرة قافلة طبية خاصة بأمراض العيون بمستشفى الرمد بمدينة أسوان.

تهدف القافلة إلى إجراء عمليات المياه البيضاء لحوالى 120 حالة من أبناء المحافظة مجاناً بجانب إجراء الكشوفات والفحوصات الطبية لعدد 100 حالة مجاناً أيضاً، علاوة على صرف كافة الأدوية للحالات بالمجان على أيدى 10 أطباء ومساعديهم من أساتذة واستشارى مركز المغربى، وذلك على نفقة جمعية المنار ومؤسسة الإغاثة والطوارئ.

وقال محمود سيد عبد الحليم رئيس مجلس إدارة جمعية المنار الخيرية بأسوان، إن محافظ أسوان وافق على إجراء العمليات بمستشفى الرمد، بجانب توفير الإقامة والتنقلات للفريق الطبى المشارك فى القافلة، لافتاً إلى أنه سيتم بدء عمل القافلة الطبية فى الفترة من 27 إلى 29 نوفمبر الحالى، حيث إنه سبق ذلك التنسيق مع مديرية الصحة بأسوان لتجهيز الملفات الطبية الخاصة بالحالات من خلال جمعية المنار لتنمية المجتمع بمنطقة السيل الريفى.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : جمعية المنار بأسوان تنظم قافلة طبية لـ 120 من مصابى أمراض العيون .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى