الارشيف / أخبار مصر / محافظات

كمال أبو عيطة يحذر من المال السياسى خلال مؤتمر لدعم مرشح ببنها

Sponsored Links
حذر كمال أبو عيطة وزير القوى العاملة الأسبق، من المال السياسى خلال الانتخابات البرلمانية، وطالب بتحقيق فكر الرئيس عبد الفتاح السيسى وإنجاز العدالة الاجتماعية.

وأوضح أبو عيطة، خلال مؤتمره الذى عقده مساء أمس الثلاثاء بمدينة بنها لدعم سامى عبد الوهاب عضو الهيئة العليا لحزب الكرامة والمرشح عن مدينة بنها، لمجلس النواب، أن الحكومات التى ولدت عقب الثورات لم تحقق أى خير للمواطنين، على حد قوله.

وقال: "أنا حزين إنى صوتى مش فى بنها، وبحسد أهل بنها على سامى عبد الوهاب"، لافتا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى لازال يعمل بحكومة ذات فكر قديم وأنها تعطل فكره، فأصبح لدينا رئيس جديد بحكومة قديمة.

Sponsored Links

من جانبه قال سامى عبد الوهاب، إن أولوياته حماية الصناعة خاصة فى مجال الأحذية التى كانت تشتهر بها مدينة بنها، وأغلقت مئات الورش بسبب استيراد الأحذية من الخارج.

وطالب المرشح بإلغاء الحصانة لأنها سبب فساد الحياة السياسية، مشددا على أن المصريين فى انتظارتحقيق العدالة الاجتماعية التى غابت عنهم طوال السنوات الماضية.

------------------------
الخبر : كمال أبو عيطة يحذر من المال السياسى خلال مؤتمر لدعم مرشح ببنها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى