الارشيف / أخبار مصر / محافظات

ضبط عاطل قبل ترويجه نصف كيلو حشيش على الطلاب بالزقازيق

Sponsored Links
تمكن ضباط مكافحة مخدرات الشرقية، برئاسة اللواء عبد اللطيف الحناوى مدير المباحث الجنائية، من ضبط عاطل قبل ترويجه نصف كيلو من مخدر الحشيش على الشباب والطلاب بمنطقة فلل الجامعة دائرة قسم ثانى الزقازيق، وبعرضه على نيابة قسم ثانى الزقازيق قررت برئاسة المستشار أحمد سعيد وبإشراف المستشار أحمد الفقى المحامى العام لنيابات جنوب، حبسه أربعة أيام.

وردت معلومات سرية لمكتب مكافحة مخدرات الزقازيق، عن قيام "على ح ع"، 65 سنة، ومقيم النحال أول الزقازيق، بترويج كمية من مخدر الحشيش على الشباب والطلاب بمنطقة فلل الجامعة وبعد إذن النيابة العامة والتحريات السرية، تمكنت مأمورية ضمت كل من الرائد عمرو على والرائد محمد غنيمى والنقيب أحمد فخرى العزازى من مكتب مكافحة مخدرات الزقازيق، برئاسة العقيد محمد هلال رئيس مكتب المكافحة، من ضبط المتهم فى كمين أعد له بالقرب من دائرة قسم ثان الزقازيق وبحوزته كمية من مخدر الحشيش تزن حوالى نصف كيلو، وتم التحفظ على المضبوطات وتحرر له المحضر رقم 17246 جنايات قسم ثان الزقازيق وبعرضه على النيابة العامة تم حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : ضبط عاطل قبل ترويجه نصف كيلو حشيش على الطلاب بالزقازيق .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى