الارشيف / أخبار مصر / محافظات

تـمرد السويس تطالب بإقصاء مرشحى المال السياسى من الحياة السياسية

Sponsored Links
أصدرت حركة تمرد بالسويس بيانا مساء الثلاثاء هاجمت فيه المال السياسى وكل المرشحين المنتمين لهذه الفئة ومن يحاول خلط السياسة بالأموال وشراء المواطنين، وطالب البيان القوى السياسية والمواطنين والدولة بإقصاء هؤلاء من الحياة السياسية.

تابع البيان أن شعب السويس العظيم عانى طويلا من اختلاط المال بالسياسة وهو ما أفسد الحياة السياسية مثال أحمد عز وغيرهم، موضحا البيان أنهم ليسوا ضد رجال الأعمال ووطنيتهم ولكن ضد من ينفق الملايين على شراء الأصوات والبلطجة السياسية ليحصل على مقعد فى البرلمان .

وأضاف البيان أن من يريد أن يخدم السويس وشعبها ينفق أمواله على مشروعات لتشغيل أبنائها على تطوير منشأتها والبنية الأساسية بالتعاون مع الدولة من خلال الطرق الشرعية الواضحة وليس كرشاوى انتخابية.

Sponsored Links

واحتتم البيان "شعب السويس العظيم البرلمان الحالى هو أهم برلمان فى تاريخ مصر هو المكمل لأركان الدولة للعبور بمصرنا وسط تلك التحديات سنختار من يمثل ثورتنا لن نختار من يتاجر بأحلامنا ومستقبلنا بأمواله لن ننتخب من يمارس بلطجته بأمواله ضد كل من يعارضه".


------------------------
الخبر : تـمرد السويس تطالب بإقصاء مرشحى المال السياسى من الحياة السياسية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى