الارشيف / أخبار مصر / محافظات

محافظ كفر الشيخ يبحث مشاكل الصرف الصحى بقرية الكفر الجديد

Sponsored Links
زار الدكتور أسامة عبد الواحد، محافظ كفر الشيخ، أمس الثلاثاء، قرية الكفر الجديد لمعاينة وبحث مشكلة الصرف الصحى وسط حشد كبير من أهالى القرية.

ورافق عبد الواحد، اللواء حسين الطاهر وكيل أول الوزارة، السكرتير العام، والعقيد فاروق بركات المستشار العسكرى، واللواء أحمد الطرابلسى رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ.

وأنشئ مشروع الصرف الصحى بالقرية بتكلفة تقدر بـ6 ملايين جنيه، ومتوقفة عن العمل منذ 2008 حتى الآن، بسبب مشكلة مسار خط الطرد "تصريف مياه الصرف الخاصة بالمحطة بعد المعالجة"، وذلك لاعتراض قرية "عويرة "على مرور خط التصريف للمحطة بأراضيهم.

Sponsored Links

وقال محافظ كفر الشيخ إنه سيتم على الفور إيجاد البدائل القانونية والبيئية المناسبة لإتمام تشغيل هذا المشروع، معبراً فى حديثة أنه من الخطأ أن يتم تعطيل استكمال مشروع الصرف الصحى بالقرية؛ داعياً أهالى قرية "عويرة والكفر الجديد" لتغليب المصلحة العامة على الخاصة، والتعاون مع الجهات التنفيذية لحل هذه المشكلة.

وأكد أن مياه الصرف الصحى الناتجة عن معالجة المحطة مطابقة للمواصفات البيئية، وليس هناك أدنى ضرر فى صرفها على المصارف الزراعية، مضيفاً أن مشاريع الصرف الصحى من أهم مشاريع البنية التحتية والمرافق الخدمية للمواطنين التى تدعمها الدولة.

------------------------
الخبر : محافظ كفر الشيخ يبحث مشاكل الصرف الصحى بقرية الكفر الجديد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى