الارشيف / أخبار مصر / محافظات

بالصور.. جولة انتخابية لمرشح حزب التحالف الشعبى بالإسماعيلية

  • 1 /6
  • 2 /6
  • 3 /6
  • 4 /6
  • 5 /6
  • 6 /6

Sponsored Links
فى إطار تحركات المرشحين المحتملين لبرلمان 2015 الذى سوف تبدأ أولى جولاته الأحد القادم فى دوائر المحافظة الأربعة قام المحاسب مسعد حسن على "الشهير بمسعد الفطايرى" والمرشح عن حزب التحالف الشعبى الاشتراكى فردى الدائرة الأولى بجولة انتخابية مع أهالى الإسماعيلية فى الشوارع والمقاهى.

وقال مسعد الفطايرى فى تصريحات خاصة لليوم السابع إن الجولة تضمنت المرور على عدد من المحلات والمقاهى داخل حى أول وثانى للتعريف ببرنامج المرشح ورمزه الانتخابى ورقمه وكيفية التصويت على الفردى والقائمة وهذا جزء من الدعاية الانتخابية بالإضافة إلى لقاءات مباشرة مع المواطنين ومؤتمرات انتخابية.

وأضاف "مسعد" أن انتخابات الدائرة الأولى هى أصعب انتخابات لوجود 45 متنافسا فى الدائرة على مقعدين وبينهم عدد لا يستهان به من رجال الأعمال وأصحاب الشركات والذين يصرفون ببزخ على الدعاية الانتخابية الأمر الذى يعجز أى مرشح إمكانياته المالية محدودة أن يجارى هذه الدعاية التى فاق بعضها الحد المنصوص عليه فى القانون.

Sponsored Links

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

------------------------
الخبر : بالصور.. جولة انتخابية لمرشح حزب التحالف الشعبى بالإسماعيلية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى