الارشيف / أخبار مصر / محافظات

15 % نسبة مشاركة الطلاب فى انتخابات الاتحاد بجامعة سوهاج

Sponsored Links
عقد الدكتور نبيل نور الدين رئيس جامعة سوهاج منذ قليل، اجتماعا بالإعلاميين ومراسلى الصحف على مستوى المحافظة، وذلك بحضور الدكتور صفا محمد السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور أحمد قاسم عميد كلية الهندسة، لمناقشة وعرض ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية من أعمال داخل الجامعة بمقريها القديم والجديد.

كما عرض الدكتور نبيل نور الدين رئيس الجامعة للانتخابات الخاصة بالاتحادات الطلابية التى انتهت فاعليتها اليوم بجولة الإعادة والتى كانت متوقفة لمدة 3 أعوام سابقة.

وأشار إلى أن الانتخابات تمت تحت إشراف كامل من قبل رعاية الشباب وأعضاء هيئة التدريس وعضو قانونى وطلاب وإداريين طبقا للائحة الطلابية الجديدة بكافة الكليات، ولم تخرج عن إطار الديمقراطية فى عملية الدعاية وعملية التصويت حتى إعلان .

Sponsored Links

وأوضح أن عدد المتقدمين بلغ 590 طالبا و148 طالبة بنسبة تمثيل 80% للطلاب و20% للطالبات وبلغت نسبة التصويت 15% من إجمالى الطلاب من لهم حق الانتخاب من الطلاب بالجامعة.

وأشار رئيس جامعة سوهاج إلى أنه لا توجد أى مشاركات لطلاب الإخوان فى العملية الانتخابية خاصة مع قيام رعاية الشباب بالجامعة باستقبال الطلاب الجدد وقطع الطريق على طلاب الإخوان من استقطابهم والتأثير عليهم.

وأوضح رئيس الجامعة أن الجامعة ستطبق العام القادم عملية التصويت الإلكترونى فى الانتخابات الطلابية لأن الجامعة تمتلك المقومات للتنفيذ وبعدها سوف نقوم بتعميم الفكرة لكافة الجامعات المصرية.

------------------------
الخبر : 15 % نسبة مشاركة الطلاب فى انتخابات الاتحاد بجامعة سوهاج .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى