الارشيف / أخبار مصر / محافظات

بالصور.. رئيس حزب المؤتمر فى زيارة لدعم مرشحى الحزب بالإسماعيلية

  • 1 /5
  • 2 /5
  • 3 /5
  • 4 /5
  • 5 /5

Sponsored Links
قام اليوم الربان عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر يرافقه قيادات الحزب بزيارة إلي محافظة الإسماعيلية وذلك فى إطار جولاته لدعم مرشحي الحزب بالمحافظات، وخاصة العقيد أحمد شعيب، المرشح عن الدائرة الثالثة والتي تضم مركز الإسماعيلية وابوصوير وفايد.

وكان الربان عمر صميد رئيس حزب المؤتمر، والدكتور حسين أبو العطا نائب رئيس الحزب واللواء طيار أمين راضي الأمين العام للحزب والدكتور أحمد ادريس أمين العضوية وأحمد خالد أمين الشباب، قد عقد أجتماعاً مع عصام دياب أمين الحزب بالمحافظة وداليا الصباح أمينة لجنة المرأة وأحمد الناغية أمين لجنة الشباب.

وقال الربان صميدة إن زيارة قيادات حزب المؤتمر لمحافظة الإسماعيلية تأتي لدعم العقيد أحمد شعيب مرشح الحزب الوحيد بالمحافظة عن الدائرة الثالثة، مشيراً ان البرلمان القادم يتحمل مسئولية في تفعيل مواد الدستور وتحويلها الي تشريعات وقوانين وإحلال العدالة الاجتماعية بين كافة المواطنين، مضيفاً أن الحزب يركز علي قضايا تطوير منظومتي الصحة والتعليم والاهتمام بالعمال والفلاحين والفقراء ووضع قوانين منصفة لهما، وأشاد صميدة بالدور الفعال ألأمانة الحزب بمحافظة الإسماعيلية في التواصل المباشر مع المواطنين وحثهم علي المشاركة في النزول إلي صناديق الانتخابات.

Sponsored Links

وأكد عصام دياب أمين عام الحزب بالإسماعيلية أنه سيتم قريباً افتتح مقرات في أحياء ومراكز المحافظة وذلك لتواصل المباشر مع جميع مواطني وشعب الإسماعيلية مضيفاً ان اقبال عدد كبير علي الانضمام لأمانة حزب المؤتمر من كافة شرائح المجتمع بالمحافظة في وقت قصير لم يكن متوقعاً، لافتا أننا نتواصل بشكل كامل مع أهلينا من أبناء محافظة الإسماعيلية ونحاول قدر المستطاع أن يكون حزب المؤتمر من الأحزاب الفاعلة بالمحافظة

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

------------------------
الخبر : بالصور.. رئيس حزب المؤتمر فى زيارة لدعم مرشحى الحزب بالإسماعيلية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى