الارشيف / أخبار مصر / محافظات

بالصور.. حملة مكبرة لإزالة التعديات على المصارف والترع فى البحيرة

Sponsored Links
شنت اليوم مديرية أمن البحيرة بالإشتراك مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور حملة أمنية مكبرة لإزالة كافة التعديات الواقعة على مصرف الخيرى بدمنهور، والذى تسبب فى غرق العديد من القرى والزراعات خلال أزمة السيول الأخيرة، وذلك تنفيذا لتعليمات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى خلال زيارته يوم الأحد قبل الماضى بشكل مفاجئ لمشروع توسعة محطة معالجة الصرف الصحى الشرقية بالإسكندرية.

وووجّه الرئيس بتخصيص 2 مليار جنيه من صندوق تحيا مصر لتمويل خطة عاجلة تنفذها الوزارات المعنية بالتعاون مع لرفع كفاءة شبكة الصرف الصحى والزراعى بمحافظتيّ الإسكندرية والبحيرة، وتشمل أعمال الإنشاءات وتطهير وتعميق المصارف وتزويد محطات الصرف بالطلمبات وكافة المُعدات اللازمة، فضلاً عن إزالة التعديات على الترع والمصارف .

وقاد اليوم اللواء محمد عماد الدين سامى مدير أمن البحيرة يرافقه واللواء عزيز إدوارد نائب مدير الأمن واللواء أشرف عبد القادر مدير المباحث واللواء جمال متولى مساعد المدير للأمن العام والمهندس سعد غراب رئيس مدينة دمنهور حملة مكبرة بالإشتراك وقوات من الأمن المركزى والمباحث بقيادة اللواء أحمد أبو اليزيد قائد الأمن المركزى أسفرت عن إزالة 10 حالات تعدى من بينها منزل مكون من طابقين ومشاتل ومحاجر .

Sponsored Links

ومن جانبه، أكد اللواء محمد عماد الدين سامى مدير أمن البحيرة، على استمرار الحملات بنطاق المحافظة لإزالة كافة التعديات وخاصة على المصارف العمومية والترع والتى تعوق حركة المياه والصرف ، مشيرا إلى أنه تم رصد عدد كبير من التعديات التى تسببت فى غرق الآلاف من الأفدنة والأراضى الزراعية والمنازل بنطاق المحافظة.

وشدد مدير أمن البحيرة على التعامل بكل قوة وحسم مع المعتدين على أراضى أملاك الدولة وخاصة الترع والمصارف وفرع النيل بالمحمودية ورشيد وبحيرة إدكو وبكافة مراكز المحافظة.

------------------------
الخبر : بالصور.. حملة مكبرة لإزالة التعديات على المصارف والترع فى البحيرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا