الارشيف / أخبار مصر / محافظات

محافظ الغربية يجتمع بمجلس القيادات الشابة..ويؤكد: الشباب أمل مصر

Sponsored Links
عقد سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية اجتماعا بمجلس القيادات الشابه من خلال الحملة الوطنية لدعم المشاركة السياسية (شارك) والتى أنشأت تحت رعاية المحافظ وبناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى لتأهيل الشباب للقيادة وتمكينهم لتقليد المناصب القيادية بحضور اللواء السيد سعيد السكرتير العام للمحافظة والدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية والدكتور مصطفى أبو عمرو وكيل كلية الحقوق جامعه طنطا.

وذكر بيان لمحافظة الغربية، أن المحافظ أكد على أن الشباب هم أمل ومستقبل مصر وطلب منهم تعظيم دور الانتماء حيث أن مصر لاتبنى الا بسواعد أبناءها وأن الشباب لهم دور عظيم فى المشاركة السياسية كما أكد على ضرورة استغلال خبرات القيادات الموجودة والاستفادة منهم مع الاستغانه بالتكنولوجيا الحديثة حتى يكون الشباب مؤهل لتقليد المناصب القيادية وأن يعمل بشكل أفضل.

وأشار كامل، إلى أن المحافظة هى أول محافظة تتخذ هذا النهج وتقوم بعمل مجلس للقيادات الشابه لتأهيل الشباب للقيادة ويأمل أن تكون ثروة فعالة بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية وذلك من خلال التفاعل وليس الخطابات والمحاضرات فقط وأوضح أن هذه اللجنه سوف يكون لها دور فعال فى المشاركة فى أعمال الطوارئ التى تمر بها المحافظة مثل السيول والانتخابات وغيرها كما طالب من اللجنة وضع تصور للتوصيات والمقترحات عند حدوث أى حدث مفاجىء ووضع أليات للتنفيذ .

Sponsored Links

كما أكد محافظ الغربية على ضرورة وجود معاقين ضمن أعضاء اللجنه ويكون لهم دور فعال وذلك للاهتمام القيادة السياسية بهذه الفئة والعمل على دمجهم فى العمل العام .

وفى نهاية الاجتماع طلب محافظ الغربية من الشباب ضرورة الحرص على المشاركة الايجابية فى الانتخابات وحثهم على المشاركه والإدلاء بأصواتهم وتوعيتهم للمواطنين بالمشاركة فى الانتخابات البرلمانية واختيار ما يمثلهم.

------------------------
الخبر : محافظ الغربية يجتمع بمجلس القيادات الشابة..ويؤكد: الشباب أمل مصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى