الارشيف / أخبار مصر / محافظات

مجمع إعلام الزقازيق ينظم ندوة عن أهمية الاختيار الصحيح لعضو البرلمان

Sponsored Links
نظم مجمع إعلام الزقازيق ندوة إعلامية موسعة عن المشاركة السياسية بالقاعة الكبرى بالمجمع حاضر فيها محمود سليط مدير عام بمديرية الشباب والرياضة بالشرقية سابقا، ونائب رئيس مجلس الأمناء بمؤسسة تمكين الأهلية الحكومية والدكتورة حنان محمد مختار السيد أستاذ بمعهد بنها للخدمة الاجتماعية.

وقد حضر بالندوة عدد كبير من الشباب المهتمين بالعمل الاجتماعى والسياسى، وأوضح محمود سليط أن مجلس النواب الجديد هو ركن هام فى أركان بناء الدولة أحد السلطات الثلاث، وأن المشاركة السياسية والدعوة إلى المشاركة هى سلوك إيجابى يجب أن يتسم به الفرد والمواطن فى المجتمع، لأنه هو الأقدر على النهوض بالأمة فى مواجهة تحديات العصر، وأن المواطن المصرى يجب أن يكون على درجة كافية من الوعى والإلمام بالأحداث الجارية التى تدور حوله واتخاذ مواقف منها بالتأييد أو الرفض والوعى بالنظام السياسى والاجتماعى والاقتصادى.

وقالت الدكتورة حنان مختار، إن المشاركة هى مسئولية كاملة عن من يأتى بالبرلمان الجديد أيضا لابد من المشاركة لتنمية روح الانتماء لدى الشباب بصفة خاصة.

Sponsored Links

وناقشت الندوة أهم احتياجات مجلس النواب والتى أولها سلطة التشريع وإقرار السياسة العامة للدولة ووضع الخطة العامة للتنمية الاقتصادية والاجتماعية والمشاركة فى وضع الموازنة العامة للدولة والرقابة على أعمال السلطة التنفيذية.

وأظهرت الندوة أهمية دور عضو مجلس النواب، وبالتالى ضرورة المشاركة والدعوة للمشاركة من أجل مصر لأن مصر أمانة فى أعناقنا جميعا.

أعد ونظم الندوة علاء الدين محمد حنيش مدير المجمع وأسماء فتحى الأخصائية الإعلامية.

------------------------
الخبر : مجمع إعلام الزقازيق ينظم ندوة عن أهمية الاختيار الصحيح لعضو البرلمان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى