الارشيف / أخبار مصر / محافظات

إخلاء عقار باللبان فى الإسكندرية بعد حدوث تصدعات بداخله

Sponsored Links
أخلت غرفة عمليات محافظة الإسكندرية منزلاً من سكانه بعد حدوث تصدعات داخله وانهيار أجزاء منه.

تلقى اللواء أحمد عبد الجليل حجازى مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية، بلاغاً من مأمور قسم اللبان بسقوط أجزاء من العقار رقم 4 حارة عرابى.

انتقل مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية، وبالفحص تبين أن العقار مساحته 100 متر مربع تقريباً "بناء قديم" مكون من أرضى محلات وطابقين علويين بكل طابق شقتين "خالى من السكان والمنقولات "ملك ورثة أحمد أ ع وسقوط سقف الطابق الثالث على الطابق الثانى وحدوث شروخات وتصدعات بواجهة العقار دون حدوث إصابات أو تأثير على العقارات المجاورة.

Sponsored Links

بسؤال "محمد أ ع" 44 سنة حداد مقيم بدائرة القسم "أحد الورثة" أيد ما جاء بالفحص، وأضاف أن العقار صادر له قرار إزالة من حى غرب، وتم إخطار عمليات المحافظة وحى غرب، وتم التنبيه على شاغلى المحلات بالطابق الأرضى بالإخلاء وتعهدوا بالإخلاء، وتم وضع الحواجز الحديدية حول العقار لتأمين المارة، وتحرر المحضر إدارى قسم شرطة اللبان وجار العرض على النيابة العامة.

------------------------
الخبر : إخلاء عقار باللبان فى الإسكندرية بعد حدوث تصدعات بداخله .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى