الارشيف / أخبار مصر / محافظات

بالصور.. مسيرة دعم شباب سنتريس لمرشحهم تربك خارطة تحالفات أشمون الانتخابية

  • 1 /7
  • 2 /7
  • 3 /7
  • 4 /7
  • 5 /7
  • 6 /7
  • 7 /7

Sponsored Links
قبل أيام من بدء الجولة الثانية لانتخابات مجلس النواب، والتى تشمل محافظة المنوفية، شهدت خارطة التحالفات الانتخابية بين مرشحى دائرة اشمون حالة كبيرة من الارتباك وتغيير بوصلات التصويت على مستوى الدائرة.

جاء ذلك، عقب المسيرة الحاشدة التى نظمها شباب وأهالى قرية سنتريس، صاحبة الكتلة التصويتية الضخمة، والشهيرة بقوة الحشد وإقبال أبنائها على التصويت، حيث تقدر قوتها التصويتية بحوالى 17 ألف صوت انتخابى، تحشد ما يقارب من 10 آلاف صوتا على الأقل، مسيرة أبناء سنتريس المفاجئة جاءت لدعم مرشحهم بن القرية عبد العزيز الجنزورى الذى سبق له الترشح فى انتخابات سابقة ولم يحالفه الحظ.

ورغم تجاهل معظم المرشحين الذين يبلغ عددهم 33 مرشحا لترشح الجنزورى بسنتريس، ورهانهم على استقطاع أصوات أبناء القرية فيما بينهم، إلا أنهم فوجئوا بتنظيم شباب القرية مسيرة حاشدة ضمت أكثر من 70 سيارة تحمل شباب ورجال وشيوخ القرية، جابت قرى المركز لتوصيل رسالة مفادها أن أصوات القرية لن تذهب لمن لا يستحق – حسب قول الشباب، وأنهم لن يصوتوا إلا لمن يتحالف مع ابن قريتهم ويبادلهم أصواته الانتخابية.

Sponsored Links

وعقب انتهاء المسيرة، أكد عبد العزيز الجنزورى أن اتصالات باقى المرشحين وأنصارهم انهالت عليه لعقد اتفاقيات تحالفات انتخابية فيما بينهم، وإعطاء الوعود بتبادل الأصوات، والجميع يحدوهم الأمل فى الوصول إلى جولة الإعادة على الأقل.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

------------------------
الخبر : بالصور.. مسيرة دعم شباب سنتريس لمرشحهم تربك خارطة تحالفات أشمون الانتخابية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى