الارشيف / أخبار مصر / محافظات

وصول 6 آلاف طن بوتاجاز و 300 سيارة لموانىء السويس

Sponsored Links
قال عبد الرحيم مصطفى المتحدث الاعلامى لهيئة موانى البحر الاحمر، إن ميناء الزيتيات يستعد اليوم لاستقبال السفينة مصر جاز و على متنها 6 الاف طن بوتاجاز قادمة من ميناء ينبع السعودى، كما يستقبل ميناء بورتوفيق السفينة ايجبشيان ديجنتى و على متنها 300 سيارة قادمة من جدة.

أضاف مصطفى فى بيان له اليوم، أن ميناء الادبية يستعد اليوم لاستقبال السفينة فريدوم لين لشحن 51 الف طن فوسفات كما يغادر الميناء السفينة او ام اورديوم و على متنها 10 الاف طن بضائع عامة متجهة الى جدة.

كما يستعد ميناء سفاجا اليوم لاستقبال السفينة سيفلى كلود و على متنها 27 الف و 498 طن فحم بترولى اخضر قادمة من الكويت لغرض التحميص لإنتاج البلوكات و استخلاص الالومنيوم لصالح شركة مصر للألمونيوم.

Sponsored Links

وأضاف مصطفى انه تم رفع درجة الاستعداد بالميناء لاستقبال الشحنة حيث قامت الهيئة بالزام الشركة المستوردة بإتباع الضوابط و الاشتراطات و المعايير الخاصة باستخدام و تداول الفحم البترولى والحجرى طبقا لتعديل اللائحة التنفيذية الصادرة من رئيس مجلس الوزراء رقم ( 964 ) لسنة 2015 بتاريخ 19/4/2015 لقانون البيئة رقم 4 لسنة 1994 ( ملحق رقم 12 )، مع ضرورة تواجد ممثل من جهاز شئون البيئة لمتابعة اعمال التفريغ و التخزين و اعداد تقرير بعد الانتهاء من كافة الاعمال .
على جانب اخر شهد الميناء بالامس استقبال السفينة الحرية و على متنها 81 شاحنة و 9 راكب و السفينة نما اكسبريس و على متنها 60 شاحنة و 10 راكب .

ويشهد ميناء نويبع اليوم استقبال العبارة ايلة و على متنها 497 راكب و 12 شاحنة و 7 سيارة و السفينة سينا و على متنها 45 شاحنة .

على جانب اخر شهد الميناء بالامس استقبال العبارة ايلة و على متنها 291 راكب و 25 سيارة منهم 24 سيارة تصدير و السفينة سينا و على متنها 45 شاحنة كما غادرت العبارة ايلة و على متنها 167 راكب و 6 شاحنة و 7 سيارة و 10 باص و السفينة سينا و على متنها 42 شاحنة و 130 طرد سمك .

------------------------
الخبر : وصول 6 آلاف طن بوتاجاز و 300 سيارة لموانىء السويس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى