الارشيف / أخبار مصر / محافظات

بالصور.. محافظ بنى سويف يفتتح مبنى إدارة إهناسيا التعليمية

Sponsored Links
افتتح المستشار محمد سليم محافظ بنى سويف مبنى إدارة إهناسيا التعليمية، بحضور السكرتير العام المساعد، ووكيل وزارة التربية والتعليم، ونائبى البرلمان عن دائرة إهناسيا على بدر، ومحمد عبد الحميد تمام، وعدد من قيادات التربية والتعليم بالمحافظة، حسب بيان المحافظة منذ قليل.

و خلال الافتتاح، أكد المحافظ على أن المحافظة تضع المواطن على رأس أولوياتها من خلال السعى لتحقيق ما يطمح إليه المواطن من جودة مستوى الخدمات الحكومية المقدمة إليه فى مختلف القطاعات ورفع مستوى تلك الخدمات ومن أهمها الارتقاء بالعملية التعليمية وتطوير كافة مكوناتها وتحسينها على كل المستويات وفى مختلف المجالات، فى إطار من التنسيق والتعاون بين الوزارات المعنية والجهات المعاونة بالمحافظة.

كما تفقد المحافظ المبنى والذى نفذته وزارة الإنتاج الحربى بإشراف هيئة الأبنية التعليمية، حيث أقيم على مساحة نحو 525 مترا بتكلفة إجمالية بلغت 2.9 مليون جنيه (800 ألف جنيه من خطة التنمية المحلية بالمحافظة، و2.1 مليون جنيه من خطة إنشاءات المديريات والإدارات التعليمية بوزارة التربية والتعليم "صندوق دعم المشروعات التعليمية") والمبنى مكون من 5 طوابق يضم أقسام التعليم المختلفة واستراحات وقاعات اجتماعات وتدريب وصالات مكاتب وغرف للحاسب الآلى.

Sponsored Links

واستكمل المحافظ جولته، حيث تفقد مدرسة النويرة الابتدائية المشتركة ، وتم توزيع 700 شنطة على تلاميذ الفترتين تحتوى على أدوات مدرسية، إضافة إلى تجهيز المدرسة بأجهزة كمبيوتر حديثة تدعيما لغرفة الحاسب الآلى فضلا عن دعمها بمبردات مياه، بالإضافة إلى الاطمئنان على سير العملية التعليمية ، مؤكدا حرص المحافظة على تذليل كافة الصعوبات التى تعترض سير العملية التعليمية وتقديم الدعم اللازم للنهوض بالتعليم فى المدن والقرى.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

------------------------
الخبر : بالصور.. محافظ بنى سويف يفتتح مبنى إدارة إهناسيا التعليمية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى