الارشيف / أخبار مصر / محافظات

محافظ كفر الشيخ: لن نترك منتجات بلدنا تقع وسندعمها بزيادة الإنتاج

Sponsored Links
شهد الدكتور أسامة حمدي عبد الواحد ،محافظ كفر الشيخ،اليوم الاثنين،المؤتمر الثالث للحملة الدعائية والتسويقية للصناعات المصرية،بحديقة الاسرة والطفولة،والذى يهدف الى تنمية روح الانتماء وتشجيع العمل والانتاج ،ورفع شعار " صنع في مصر".

جااء ذلك بحضور كلا من المهندس مجدي عطا الله وكيل الوزارة السكرتير العام المساعد للمحافظة،واللواء أحمد بسيوني زيد،رئيس مركز ومدينة دسوق،والمهندس محمد أبو غنيمة رئيس مركز ومدينة فوه ،والمهندس على عبد الستار رئيس مركز ومدينة ومطوبس،والشيخ سعد الفقى وكيل وزارة الاوقاف،وأحمد يونس وكيل الغرفة التجارية،والمهندس السعيد عطية مدير الحملة الدعائية للتسويق وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

قال محافظ كفر الشيخ، إن هدف هذا المؤتمر هو دعم الاقتصاد القومي ،وتحدث عن كيفية دعم الجنيه المصري،ورفع القوة الشرائية للجنيه المصري،من خلال شراء المنتج المحلى ، مشيراً إلى أن زيادة السكان يجب ان تتزامن مع زيادة الانتاج ،والتصدير وتوفير وظائف جديدة للشباب ،ودعم صنع في مصر وان يتم أنشاء العديد من المصانع،وتشغيل العمالة،ومساعدة الشباب الصغير فى التسويق.

Sponsored Links

وتحدث الدكتور أسامة حمدي عبد الواحد عن كيفية جلب العملات الاجنبيةالى مصر،من خلال إنتاج احتياجاتنا،والتصدير الباقي،حتى نتمكن من توفير حاجة الدولة من العملات بالاجنبيه،وإنتاج عدد من الصناعات فى مصر لتلبية احتياجاتنا،وتشغيل ابنائنا فى المحافظة.

وأضاف عبد الواحد :لابد من شراء منتجاتنا حتى لو كانت الأغلى سعرا والأقل جودة،ليتم شراء المنتج المحلى ،وبالتالي يطور المنتج من نفسه تلقائيا من خلال زيادة والانتاج والتسويق،فيصبح بعد فترة أعلى جودة واقل سعر .

وأكد محافظ كفر الشيخ،إننا لن نترك منتجات بلدنا تقع،وسنقوم بدعم بلدنا من خلال زيادة الانتاج،وتشغيل الشباب،مضيفا ان سيتم فتح منافذ للسلع الغذائية والاستهلاكية فى جميع القرى والمدن بالمحافظة وأولوية،لمن يشجع صنع فى مصر ودعم الاقتصاد الوطنى.

ودعي محافظ كفر الشيخ،الجميع للمشاركة في العملية الاانتخابية،واختيار من يمثلهم ويشرع القوانين لصالحهم ،مؤكدا إننا نقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين ،ولكن علينا جميعا واجب ومسئولية قومية تجاه بلدنا .

كما أكد المحافظ: سوف يتم العمل في الفترة القادمة على مشروعات الصرف الصحي،مضيفا أن منظومة المياه لا تكتمل الا بالصرف الصحي،وكل محطة مياه شرب يلزمها محطتين لمعالجة مياه الصرف الصحي حتى تكتمل المنظومة لتجنب التلوث البيئي .

وشكر عبد الواحد ، التي تلقت الضربة فى صدرها بدلا من الشعب،وعلى الجميع أن يعي جيدا حجم المؤامرة الخارجية على مصر.

------------------------
الخبر : محافظ كفر الشيخ: لن نترك منتجات بلدنا تقع وسندعمها بزيادة الإنتاج .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا