دياب​: علينا العمل ليلا نهارا من اجل تحقيق اهدافنا

0 تعليق 27 ارسل طباعة تبليغ

العالم_لبنان

وفي مستهل جسلة ​الحكومة الجديدة​ في ​قصر بعبدا​ قال دياب "أشعر ان المرحلة لا تحتمل ترف التهاني وهناك تحديات هائلة تنتظرنا، وعلى الرغم من ان جلسة اليوم تحمل صفة بروتوكلية الا انني ارغب ان تكون صافرة انطلاق".

Sponsored Links

وأشار إلى ان "آمال اللبنانيين تتآكل ومن حقهم ان يصرخوا ويطالبوا بوقف المسار الانحداري وعلينا التخفيف من وطأة الكارثة وعناونين المشاكل واضحة".

وأكد ان "المهم تأمين الاستقرار الذي يحفظ البلد، والرهان على حماية ظهر ​الجيش​ و​القوى الامنية​ عبر تأمين المظلة السياسية والتمييز بين التظاهر والشغب"، مشددا على "اهمية حماية الجيش والقوى الامنية".

كما شدد على "اهمية الحفاظ على الديمقراطية، هذه الحكومة هي انقاذ وطني وليست حكومة فريق او جهة وعلينا التعامل بتواضع مع الناس والوزير ليس في مرتبة متقدمة عن الناس"، متمنيا "أن نستطيع تقديم صورة مختلفة عن العمل الحكومي، وعلينا العمل ليلا نهارا من اجل تحقيق اهدافنا ونحن لسنا حكومة سياسية ويجب ان تكون استثنائية باداء وزرائها".

------------------------
الخبر : دياب​: علينا العمل ليلا نهارا من اجل تحقيق اهدافنا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - لبنان

0 تعليق